top of page

من أنا؟

أنا سوار أؤمن بأن داخل كل إنسان قدرة فطرية على الشفاء والتوازن، وأرى في العلاج بالصوت وسيلة لطيفة وعميقة تساعدنا على العودة إلى هذا المكان الآمن داخلنا. بدأت رحلتي مع العلاج بالصوت من تجربة شخصية أثرت في حياتي وغيرت نظرتي إلى الصحة والراحة الداخلية، ومنذ ذلك الحين كرّست نفسي لمشاركة هذه التجربة مع الآخرين. من خلال الجلسات الفردية والجماعية، أسعى إلى توفير مساحة مليئة بالهدوء والأمان، حيث يستطيع كل شخص أن يتواصل مع ذاته، ويخفف من التوتر، ويستعيد توازنه الجسدي والروحي.

bottom of page